أجواء مثالية في الحصة التدريبية الثانية للنسور بموسكو

يواصل نسور قرطاج استعداداتهم للمباراة الاولى في المونديال الروسي ضد المنتخب الانقليزي في كنف الجدية والانضباط ووسط اجواء منعشة تقيم الدليل على الحرص الكبير على العودة بنتيجة ايجابية من مدينة فولقوقراد لاسعاد الجماهير التونسية.

حيث انطلقت الحصة التدريبية الثانية لزملاء البلبولي بمدينة موسكو على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي دامت 90 دقيقة وشارك فيها كل اللاعبين.

في الاثناء يخضع اللاعب علي معلول الى برنامج تحضيري خاص رفقة المعد البدني ليكون جاهزا في اول مباراة ضد المنتخب الانقليزي.

و ارتكز عمل الاطار الفني خلال الحصة التدريبية على الجوانب الفنية من خلال تبادل التمريرات الثنائية والثلاثية القصيرة قبل توزيع اللاعبين على مجموعتين لخوض مباراة تطبيقية لتعزيز عنصر الأنسجام بين كافة افراد الفريق.

وفي ختام الحصة التدريبية وجه اللاعبون التحية للجماهير الحاضرة وقاموا بالتقاط صور تذكارية معهم حيث تابع هذا المران المسائي المفتوح جماهير كبيرة وجملة من ممثلي وسائل الاعلام التونسية والاجنبية.

يجري ابناء نبيل معلول حصتهم التدريبية على الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي.
وللاشارة فقد عقد ممثلو الفيفا صباح اليوم اجتماعا تنسيقيا بوفد المنتخب رحبوا خلاله باللاعبين والاطار المرافق له وفي الاثناء قدم مبعوث الفيفا الى قائد الفريق ايمن البلبولي رمز مشاركة تونس الخامسة في المونديال  ثم تلاه عرض لشريط فيديو خاص بتاريخ كأس العالم شاهدته كل البعثة.

وقد اختتمت الزيارة بحصة تصوير وفيديو للاعبين سيتم استعمالها عند تقديمهم قبل كل مباراة او خلالها او عند التعبير عن الفرحة خلال تسجيل الاهداف وذلك على شاشات الملعب.

المزيد...