الأمين العام لإتحاد الشغل يؤدي زيارة الى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم و يسلم درع الاتحاد للجامعة

استقبل الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم صباح اليوم الاثنين 07 ماي 2018 بمقر الجامعة، السيد نورالدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل مرفوقا بوفد عن المكتب التنفيذي للمنظمة الشغيلة.

وقدم السيد نورالدين الطبوبي تهانيه الحارة للمكتب الجامعي بمناسبة ترشح المنتخب الوطني الى مونديال روسيا 2018 واحرازه على نتائج و مراتب رياضية هامة على الصعيدين العربي و الافريقي و كذلك الدولي إلى جانب بقية الإنجازات على المستوى المادي وعلى مستوى البنية الأساسية و المتعلقة أساسا بمختلف مرافق الجامعة التونسية لكرة القدم و كذلك على مستوى الهيكلة الإدارية الواضحة للجامعة .

و في السياق ذاته سلم السيد نور الدين الطبوبي درع اتحاد الشغل إلى الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ، معبرا عن دعم المنظمة الشغيلة للجامعة و مساندتها للمنتخب الوطني و بقية المنتخبات الوطنية .
من جهته عبر الدكتور وديع الجريء عن خالص شكره و امتنانه للسيد الأمين العام ومن خلاله لكافة أعضاء المكتب التنفيذي لهذه الزيارة الهامة و التي ستدفع الجميع لمزيد البذل و العطاء لتشريف الراية الوطنية و النهوض بكرة القدم التونسية.

 

 

المزيد...