الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة : الجامعة تمنح تسبقة ب5000 دينارا لاقتناء الوثائق الإدارية

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم فتح حساب مالي لأندية الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة مستوى 1 لدى الجامعة بقيمة 20 ألف ديناربالنسبة للموسم 2017/2018  لكل نادي يضمن بقاءه في نفس المستوى ، مع منحة إضافية تقدر ب  5 آلاف دينار للفرق التي ستصعد للرابطة المحترفة 2 في أعقاب الموسم مقابل تمكين الفرق التي ستنزل لرابطة كرة القدم هواة مستوى 2 من مبلغ 15 ألف دينار عوضا عن 20 ألف دينار المخصصة للأندية التي لم تنزل .
هذا وفي إطار تسهيلها  لانطلاقة الموسم لهذه الأندية قررت الجامعة تمكينها من مبلغ يعادل 5 آلاف دينار في شكل مصاريف إدارية ( معلوم انخراط ووثائق إدارية ) على حساب المنحة السنوية المخصصة لها والمشار إليها أعلاه .
وفي نفس هذا الإطار سوف يتحصل كل نادي من رابطة كرة القدم هواة مستوى 2 يصعد إلى المستوى 1 من منحة تقدر ب 10 آلاف دينار . وسيتحصل كل نادي يضمن بقاءه في نفس المستوى مبلغ مالي قدره 8 آلاف دينار ، فيما تتحصل الأندية التي ستنزل إلى المستوى الجهوي  على مبلغ قدره 6 آلاف دينار .
وعملا بنفس مبدأ تسيير انطلاقة الموسم فقد قررت الجامعة تمكين أندية رابطة كرة القدم هواة مستوى 2 من مبلغ يعادل ألفي دينار (2 آلاف دينار ) في شكل مصاريف إدارية على حساب المنحة السنوية المخصصة لها والمشار إليها أعلاه.

المزيد...