الفيفا ترفض طلب الجامعة لتأهيل معز بن شريفية

اجرى المنتخب الوطني التونسي حصته التدريبية الأخيرة مساء الاربعاء بملعب « موردوفيا ارينا » بمدينة سارنسك في اطار استعداداته لمباراته بنما التي ستقام يوم الخميس 28 جوان الجاري على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي (س 19 بتوقيت تونس) في اطار الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة  السابعة ضمن الدور الاول للمونديال الروسي.
وانطلقت المران المسائي للنسور على الساعة الخامسة والنصف مساء وقد كان مسبوقا بالندوة الصحفية للناخب الوطني نبيل معلول رفقة اللاعب الياس السخيري.
ودارت الحصة التدريبية التي دامت 55 دقيقة وبمشاركة 19 لاعبا في أجواء غلب عليها التركيز باعتبار ان المنتخب التونسي سيسعى جاهدا الى انهاء مشاركته بالمونديال على وقع انتصار لرد الاعتبار بعد خسارتين متتاليتين ضد المنتخبين الأنقليزي والبلجيكي.
وحاول الاطار الفني تجربة اخر التصورات التكتيكية المزمع انتهاجها في مواجهة بنما غدا ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الأساسية التي ينوي اعتمادها.
هذا وقد وصل مساء اليوم الحارس معز بن شريفية الى مدينة سارنسك اين التحق بمقر اقامة المنتخب بعد ان وجه له الاطار الفني الدعوة اثر اصابة الحارس فاروق بن مصطفى لتأهيله قانونيا من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ليكون على ذمة الاطار الفني في مواجهة الغد.
الا ان الفيفا رفضت مساء اليوم طلب الجامعة التونسية لكرة القدم تأهيل الحارس بن شريفية واعتبار ان الفصل 54 لاينطبق على مثل هاته الحالة.
وسيكون الحارس فاروق بن مصطفى غدا مدونا على ورقة المباراة كحارس احتياطي.
وللاشارة فقد عينت لجنة الحكام بالفيفا الحكم البحريني نواف شكر الله لادارة مباراة الغد ضد بنما.

المزيد...