المنتخب الأولمبي: حصة تدريبية أخيرة في برنامج اليوم و انطلاق الرحلة لملاقاة الكامرون

أجرى المنتخب الأولمبي مساء يوم أمس 2 سبتمبر 2019 بملعب المنزه حصته التدريبية قبل الاخيرة قبل السفر الى ياوندي يوم الأربعاء 4 سبتمبر لملاقاة المنتخب الكامروني .
وستنطلق رحلة المنتخب بداية من مساء اليوم الثلاثاء الى العاصمة المغربية (الدار البيضاء) أين سيجري المنتخب حصة تدريبية واحدة قبل التحول مساء يوم الأربعاء الى الكامرون.
و شهدت الحصة التي دامت 75 دقيقة إلتحاق 19 لاعبا وهم أيمن دحمان ,غيث اليفرني ،محمد صدقي الدبشي ،نسيم هنيد , رائد فادع , حسام دقدوق , هاني عمامو , حبيب الوسلاتي , آدم الطاوس , وجدي الساحلي, سليم الجندوبي , بهاء الدين السلامي , علاء الدريدي, محمد علي بن حمودة ،اسكندر العبيدي، محمد امين المسكيني ، محمد علي بن رمضان ، يوسف المسراطي وفراس عيفية معوض مارك اللمطي الذي سيتعذر عليه المشاركة في مباراة الذهاب في ياوندي نتيجة اجراءه لبعض التلقيحات الطبية ، لتكتمل المجموعة بعد وصول كل من معتز الزمزي و كريم بن لامين.
في حين سيغيب اللاعب عادل بالطيب على تربص المنتخب بعد تعرضه أول أمس لإصابة مع فريقه « ف91 لانج لوكسمبورغ » وسيقع تعويضه باللاعب فخر الدين العوجي الذي انظم لمعسكر المنتخب. وتجدر الإشارة ان اللاعب عادل بالطيب سيبقى تحت إشراف الإطار الطبي للمنتخب التونسي لمواصلة العلاج.
أما في خصوص اللاعب بسام الصرارفي فسيكون اخر الوافدين اليوم صباحا على تربص المنتخب بعد اتمامه بعض التراتيب الإدارية مع فريقه.
و قد خصص الإطار الفني الجزء الأول من الحصة للجانب البدني في حين اخذ الجانبان الفني و التكتيكي كامل فترات الجزء الثاني منها من خلال مباراة تطبيقية على نصف الملعب.
هذا وسيجري زملاء نسيم هنيد حصتهم الاخيرة اليوم بداية من الساعة العاشرة صباحا بالملعب الفرعي بالمنزه قبل أن يشدوا الرحال إلى الدار البيضاء عبر رحلة مباشرة تنطلق في حدود الساعة السادسة مساء.
وللإشارة فقد سبق وفد المنتخب الى الكامرون رئيس دائرة المنتخبات السيد محمد الغربي حتى يؤمن كل الترتيبات اللوجستية لعناصرنا الوطنية في أحسن الظروف على غرار التراتيب التنظيمية المعمول بها مع منتخب الأكابر.

المزيد...