المنتخب التونسي يختتم تحضيراته للقاء ليبيا بتصفيات المونديال … المعنويات مرتفعة و الحرص على إسعاد التوانسة كبير

المنتخب التونسي يختتم تحضيراته للقاء ليبيا بتصفيات المونديال … المعنويات مرتفعة و الحرص على إسعاد التوانسة كبير
اختتم المنتخب التونسي لكرة القدم مساء الجمعة تحضيراته للمباراة امام نظيره الليبي المقررة يوم السبت بملعب رادس على الساعة السادسة والنصف مساء لحساب الجولة الاخيرة من تصفيات كاس العالم روسيا 2018 باجراء حصة ندريبية اخيرة على الارضية الرئيسية لملعب رادس.
وشهدت هذه الحصة التدرببية بالخصوص حضور ماجدولين الشارني وزيرة شؤون الشباب والرياضة وعماد الجبري كاتب الدولة المكلف بالرياضة وطارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للفيفا الذين قدموا تشجيعاتهم للاعبين والاطار الفني متمنين النجاح والتوفيق للمنتخب على درب كسب بطاقة العبور الى المونديال.
ودارت الحصة الختامية في اجواء سيطر عليها التفاؤل وغلب عليها التركيز وسط عزم كبير على تخطي هذه العقبة الاخيرة بسلام لتحقيق الهدف المنشود واسعاد الجمهور التونسي.
وكان المران الاخير فرصة للناخب الوطني نبيل معلول لضبط خياراته الفنية ووضع اللمسات الاخيرة على الرسم التكتيكي المزمع انتهاجه وتحديد اخر ملامح التشكيلة الاساسية التي ينوي الاعتماد عليها.
وقد عرفت التمارين مشاركة جميع اللاعبين باستثناء نعيم السليتي الذي تابع تدريباته على انفراد في اطار برنامجه التاهيلي الذي ضبطه الاطار الطبي لتجاوز مخلفات الاصابة التي يعاني منها.

 

المزيد...