المنتخب التونسي يخوض مرانه الأول بطبرقة ضمن المرحلة التحضيرية الأخيرة استعدادا للقاء ليبيا بتصفيات المونديال … بن عمر ينضم للمجموعة وحصة إزالة ارهاق للحدادي

المنتخب التونسي يخوض مرانه الأول بطبرقة ضمن المرحلة التحضيرية الأخيرة استعدادا للقاء ليبيا بتصفيات المونديال … بن عمر ينضم للمجموعة وحصة إزالة ارهاق للحدادي
تحت امطار غزيرة على امل ان تكون طالع خير قبل المباراة الهامة والمرتقبة امام المنتخب الليبي يوم السبت 11 نوفمبر على ملعب رادس بداية من الساعة السادسة والنصف مساء لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 اجرى المنتخب التونسي مساء الاثنين حصته التدريبية الأولى ضمن مرحلته التحضيرية الأخيرة بمدينة طبرقة.
وشهدت هذه الحصة التدريبية بالخصوص انضمام محمد امين بن عمر الى المجموعة بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في حين خضع أسامة الحدادي الى حصة إزالة ارهاق باعتبار مشاركته يوم الاحد مع فريقه في البطولة الفرنسية. ومن جهة أخرى واصل علي معلول برنامجه التاهيلي بينما خضع نعيم السليتي لحصة تقوية عضلات تحت اشراف الاطار الطبي.
وارتكز عمل الاطار الفني بقيادة الناخب الوطني نبيل معلول على الجانب الفني من خلال تجربة بعض الوضعيات في الحالتين الهجومية والدفاعية تتعلق بتمركز اللاعبين والتدرج بالكرة قبل اجراء مباراة تطبيقية للوقوف على مدى تاقلم الفريق مع بعض الرؤى والتصورات التكتيكية التي يعتزم اعتمادها وإضفاء اكثر انسجام على أداء المجموعة وخلق المزيد من التكامل على طريقة لعب الفريق.
وسيجري المنتخب التونسي باقي   حصصه التدريبية بداية من الساعة السادسة مساء على أن يلتقي الناخب الوطني نبيل معلول الإعلاميين في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء مساء الجمعة انطلاقا من الساعة الخامسة و خمسة و اربعين دقيقة بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي برادس.

المزيد...