المنتخب التونسي يستهل المرحلة الثانية من تربصه التحضري بمدينة طبرقة: 25 لاعبا في الموعد وامين بن عمر يتدرب على انفراد

استهل المنتخب التونسي لكرة القدم مرحلته التحضيرية الثانية بمدينة طبرقة بمشاركة 25 لاعبا في اطار استعداداته لمباراته امام نظيره الليبي يوم 11 نوفمبر القادم على ملعب رادس لحساب الجولة الختامية  من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس العالم « روسيا 2018 ».
وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية مسائية تواصلت حوالي ساعة ونصف شهدت بالخصوص تدرب متوسط الميدان الدفاعي امين بن عمر على انفراد تحت اشراف الاطار الطبي بسبب إصابة خفيفة في انتظار التحاقه ببقية المجموعة.
وتمحور عمل الاطار الفني بقيادة الناخب الوطني نبيل معلول خلال هذه التدريبية حول الجانب البدني من خلال اخضاع اللاعبين لتمارين خصوصية لرفع درجة جاهزيتهم مع ابداء عناية خاصة ببعض الجزئيات الفنية بين مختلف عناصر الفريق لإعطاء المجموعة طابع لعب خاص.
واختتم الاطار الفني الحصة التدريبية باجراء مقابلة تطبيقية لتجربة بعض التصورات والرسوم التكتيكية المزمع اعتمادها مع التركيز على تمركز اللاعبين في الحالتين الدفاعية والهجومية وكيفية استخلاص الكرة وتامين البناء الهجومي.
ويشتمل برنامج يوم الثلاثاء على حصتين تدريبيتين الأولى صباحية مغلقة بداية من الساعة التاسعة والثانية مسائية مفتوحة انطلاقا من الساعة السادسة.

المزيد...