المنتخب التونسي يواصل تحضيراته في تربص طبرقة : حصتان تدريبيتان وامين بن عمر يواصل برنامجه التاهيلي

يواصل المنتخب التونسي لكرة القدم على نسق حثيث استعداداته خلال تربصه التحضيري الثاني بمدينة  طبرقة بمشاركة 25 لاعبا محليا في اطار برنامجه الاعدادي لمباراته المرتقبة امام نظيره الليبي يوم 11 نوفمبر القادم على ملعب رادس لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس العالم « روسيا 2018 ».
وقد اشتمل برنامج يوم الثلاثاء على حصتين تدريبيتين الأولى صباحية والثانية مسائية بمشاركة جميع العناصر باستثناء لاعب الارتكاز محمد امين بن عمر الذي بصدد متابعة برنامجه التاهيلي على انفراد تحت اشراف الجهاز الطبي للتخلص من مخلفات الإصابة الخفيفة التي يعاني منها في انتظار اندماجه قريبا ضمن بقية المجموعة.
واخضع الاطار الفني بقيادة الناخب الوطني نبيل معلول اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية لتمارين خصوصية في اتجاه تعزيز اللياقة البدنية والقوة العضلية الى جانب القيام بتمارين هجوم ضد دفاع مع التسديد على المرمى بهدف التدرب على طريقة تسريع اللعب وانهاء الهجمة من جهة وعلى كيفية قطع الكرة وافتكاكها بدون ارتكاب أخطاء من جهة أخرى.
اما الحصة التدريبية المسائية فقد ارتكز خلالها العمل بالخصوص على الجوانب الفنية من خلال تبادل التمريرات الثنائية والثلاثية سواء القصيرة او الطويلة قبل توزيع اللاعبين على مجموعتين لاجراء مقابلة تطبيقية من اجل تجربة بعض التصورات التكتيكية وتحسين تمركز اللاعبين دفاعيا وهجوميا.
ومن جهته خضع متوسط الميدان الدفاعي امين بن عمر لبرنامج تاهيلي في المسبح لتقوية العضلات على ان ينطلق بداية من يوم الأربعاء في العدو.  
هذا ويشتمل برنامج يوم الأربعاء على حصة تدريبية واحدة بداية من الساعة الثالثة والنصف.

المزيد...