المنتخب الوطني التونسي : اجواء ممتازة داخل المجموعة

دارت مساء اليوم بموسكو الحصة التدريبية الرابعة لنسور قرطاج والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين .

حيث انطلق هذا المران المسائي على الساعة الثالثة مساء ودام حوالي 75 دقيقة استغله الناخب الوطني نبيل معلول لتجربة بعض التصورات التكتيكية من خلال اجراء مقابلة تطبيقية لتحسين التمركز الدفاعي والهجومي للاعبين والعمل على سرعة افتكاك الكرة .

ويجري زملاء بن مصطفى غدا على الساعة الخامسة والنصف مساء حصتهم التدريبية الأخيرة قبل مواجهة المنتخب البلجيكي وستسبق الحصة الندوة الصحفية للمدرب الوطني.

هذا وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018 بين تونس و بلجيكا .

و سيكون الامريكي  »جار ماروفو » حكما رئيسيا للقاء فيما يساعده مواطنه  »كوراي  »روكوال » و السيلفادوري  »خوان زومبا .

و سيشغل الاوروغواياني  »اندريس كونها » خطة حكم رابع بالاضافة الى مواطنه  »نيكولاس تاران » الذي يشغل خطة مراقب للمباراة

وتجدر الاشارة ان المنتخب الوطني التونسي سيغير مقر اقامته في موسكو غدا مساء من نزل امبريال بارك مركز الأقامة الدائم الى نزل رينوسونس القريب من ملعب سبارتاك الذي سيحتضن المباراة المهمة والمصيرية للنسور يوم السبت 23 جوان على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي ويعود سبب تغيير الفندق الى بعد مقر الاقامة الدائم امبريال على الملعب الرئيسي في حين ان فندق الأقامة الجديد يبعد حوالي 15 دقيقة على ملعب سبارتاك شمال العاصمة موسكو.

وللتذكير فقد غادر اليوم الحارس معز حسن مقر اقامة المنتخب في اتجاه مدينة نيس الفرنسية لمواصلة العلاج مع فريقه بعد الأصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد المنتخب الأنقليزي وبعد ان اظهرت الكشوفات استحالة مواصلته مع المجموعة

المزيد...