المنتخب الوطني : غدا حصة تدريبية قبل السفر غدا و تفاصيل الرحلة .

المنتخب الوطني : غدا حصة تدريبية قبل السفر غدا و تفاصيل الرحلة .

تتواصل تحضيرات منتخبنا الوطني لمباراة لسوازيلاندا بنسق حثيث تحت إشراف الممرن الوطني فوزي البنزرتي ، حيث أجرى عشية اليوم بالملعب الاولمبي بالمنزه زملاء وهبي الخزري حصتهم التدريبية قبل الأخيرة بتونس قبل التحول إلى مبابان غدا الجمعة.

و في خصوص رحلة المنتخب و التي ستكون في طائرة خاصة  و بعد التشاور مع شركة الخطوط الجوية التونسية الناقل الرسمي فقد تقرر أن تنطلق الرحلة على الساعة الواحدة و النصف صباحا  في الليلة الفاصلة بين الخميس و الجمعة . وستحط طائرة  المنتهب بعد قرابة الخمسة ساعات و النصف من التحليق بعاصمة جمهورية  افرقيا الوسطى بانقي للتزود بالوقود قبل ان تستانف رخلتها نحو مطار مبابان قبل منتصف نهار الجمعة بالتوقيت المحلي.
لذلك فقد قرر الإطار الفني اجراء حصة تدريبية غدا الخميس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالملعب الاولمبي بالمنزه، دون اعتبار الحصيتين التي سيجريهما المنتخب بسوازيلاندا يومي الجمعة و السبت .
و من جهة أخرى و كما جرت العادة ، فقد وصل مساء اليوم إلى العاصمة السوازيلاندية مبابان موظفا الجامعة التونسية لكرة القدم محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية و انيس اليعقوبي أخصائي التغذية حتى يقفا على كل الاستعدادات اللوجستية من استقبال و إقامة و تنقل  لاستقبال وفد المنتخب الوطني في افضل الظروف و تفاديا لكل مفاجآت غير سارة .

المزيد...