المنتخب الوطني للاواسط: فوز عريض على قطر 6-3 

احتضنت مدينة طبرقة عشية الاثنين 25 فيفري 2018  اللقاء الدولي الودي لمنتخبنا الوطني للاواسط ضد نظيره القطري الذي يقيم تربصا بيننا منذ أسبوع  و قد انتهى اللقاء  بفوز منتخبنا الوطني على نتيجة 6-3 .

و قد إفتتح اللاعب محمد علي بن رمضان النتيجة لفائدة المنتخب الوطني في الدقيقة السابعة قبل أن يتمكن أشبال قطر من التعديل في الدقيقة العاشرة  اثر تنفيذ مخالفة ثنائية عن طريق يوسف عبد الرزاق .
هدف دفع عناصرها الوطنية للبحث عن مضاعفة النتيجة و كان لهم ذلك في الدقيقة 22 بفضل المجهود الفردي للاعب يسري حمزة . و قبل العودة إلى حجرات الملابس بخمسة دقائق تمكن اللاعب خالد صالح  من تعديل النتيجة اثر مخالفة مباشرة .
بعد انطلاقة الشوط الثاني بستة دقائق تحصل المنتخب القطري على ضربة جزاء حولها خالد صالح إلى هدف ثالث . اسبقية القطريين لم تدم اكثر من خمسة دقائق ليتمكن محمد على بن رمضان من تعديل النتيجة .
و في الدقيقة 18 و اثر تنفيذ محكم لركنية على يسار الحارس القطري تمكن اللاعب يسري حمزة من تسديدة رأسية من تسجيل الهدف الرابع .
و في  الدقيقتين 22  و 30 حول مؤمن الرحماني ركلة  الجزاء التي تحصل عليهما  إلى هدفين  خامس و سادس.
وفي الدقيقة 36 رفع الحكم اسامة بن إسحاق الورقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب محمد الحاج محمود ليواصل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين . و قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقة أقصى الحكم اللاعب القطري ناصر الخارق اثر تدخله من الخلف على اللاعب حمزة يسري

المزيد...