المنتخب الوطني ينهي التصفيات برباعية و يتصدر مجموعته

اختتم مساء اليوم  بالملعب الاولمبي برادس منتخبنا الوطني مشوار التصفيات لكأس الأمم الأفريقية بانتصار  برباعية نظيفة  على منتخب اسواتيني . و قد افتتح النتيجة عن طريق صيام بن يوسف في الدقيقة 21 قبل يضيف انيس البدري الهدف الثاني في الدقيقة 34 ، ورغم محاولات كل من يوسف المساكني و نعيم السليتي لتصعيد الفارق إلا أن فرصهم ضاعت بسبب أرضية الميدان التي تأثرت بنزول الأمطار بغزارة لينتهي الشوط الأول الأسبقية هدفين الزملاء ايمن المثلوثي .

مع بداية الشوط حافظ المدرب الان جيراس على نفس التشكيل و صعد اللاعبون في النسق ، و في الدقيقة 53 تخلص محمد امين بن عمر من 3  لاعبين بفضل مراواغاته قبل أن يمرر إلى وجدي كشريدة في الرواق الذي مرر بدقة لنعيم السليتي الذي ثلث النتيجة بتسديدة استقرت في شباك حارس منتخب اسواتيني .
في الدقيقة 62 نفذ على معلول مخالفة وزع فيها الكرة بكل دقة و ارتقى اليها ياسين مرياح بصورة متميزة و سط الدفاع ليسجل الهدف الرابع . وواصل المنتخب ضغطه ، و بفضل مجهود فردي من امين بن عمر توغل من الجهة اليمنى لمناطق الجزاء ووزع الكرة لينهيها يوسف المساكني في الشباك معلنا الهدف الخامس في الدقيقة 63 إلا أن الحكم رغم الوضعية السليمة ليوسف المساكني فقد ألغى الهدف .
و بعد أن ضمن المنتخب الفوز أجرى الان جيراس تغييرا أولا في الدقيقة 66بدخول محمد دراقر مكان ايمن بن محمد ثم دفع بسيف الدين الخاوي مكان انيس البدري  و آخر التغييرات كان بدخول بسام الصرارفي مكان نعيم السليتي قبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة تقريبا .
بقية فترات اللقاء حاول خلالها منتخبنا الوطني بالاحتفاظ بالكرة و خلق فرص جديدة إلا أن حكم اللقاء رفض منح ضربتي جزاء الأولى اوجدي كشريدة و الثانية ليوسف المساكني ، و اظطر منتخب اسواتيني إلى انهاء الدقائق الثلاثة الأخيرة منقوصا من خدمات حارسه الذي تعرض إلى إصابة و خلفه أحد اللاعبين بعد أن استوفى مدربه التغييرات القانونية الثلاثة .
لينتهي اللقاء بانتصار يؤكد جدارة منتخبنا الوطني بتصدر طليعة مجموعته ب 15 نقطة بعد خمسة انتصارات مهما كانت نتيجة مباراة الغد بين مصر و النيجر .
هذا وبعد نهاية المباراة رخص الإطار الفني للاعبين لأخذ قسط من الراحة على أن يعودوا إلى مقر التربص غدا السبت قبل الغذاء لإجراء حصة تدريبية انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف بالملعب الاولمبي بالمنزه .

المزيد...