انطلاق التحضيرات لمباراة بورندي : العواضي يلتحق بالمجموعة

وتتواصل التحضيرات بنسق حثيث وحسب البرنامج المحدد الذي يتضمن هذه المرة مباراة إفريقية بحتة مع منتخب البورندي المترشح بدوره إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا وذلك يوم الاثنين 17 جوان 2019 بملعب رادس بداية من الساعة السابعة والربع مساء.
وتبعا لتفاوت الجاهزية البدنية بين المشاركين في المباراة الأخيرة ذات النسق الرفيع وبقية زملائهم تم تقسيم الفريق إلى 3 مجموعات.
المجموعة الأولى خضعت إلى حصة تدريبية دامت 75 دقيقة وشارك فيها 13 لاعبا لم يكونوا ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة كرواتيا باستثناء حارس المرمى وهم : معز حسن وفاروق بن مصطفى ومعز بن شريفية وطه ياسين الخنيسي ومحمد دراغر وفراس شواط ونعيم السليتي ومارك اللمطي ونسيم هنيد وأيمن بن محمد وبسام الصرارفي وفرجاني ساسي وكريم العواضي آخر الملتحقين بالقائمة النهائية.
وخصص الإطار الفني الحصة لتعزيز اللياقة البدنية والعمل أمام المرمى مع تمارين لقطع الكرة وتسريع الهجمة.
المجموعة الثانية بقيت في النزل على ذمة إخصائي العلاج الطبيعي للقيام بحصص تدليك وهي تضم 6 لاعبين شاركوا في المباراة الأخيرة وهم ديلان براون وياسين مرياح ورامي البدوي وإلياس السخيري وأسامة الحدادي ووهبي الخزري.
المجموعة الثالثة تضم بقية الأساسيين وهم : يوسف المساكني ووجدي كشريدة وأنيس البدري وغيلان الشعلاني وشاركوا مع طبيب المنتخب في حصة
تأهيل وإسترجاع القوة.
في برنامج الغد الجمعة حصة تدريبية واحدة تنطلق في حدود الساعة الخامسة والربع.

المزيد...