انطلاق التحضيرات لمباراة كوستاريكا

انطلاق التحضيرات لمباراة كوستاريك

بعد أن طوى ليلة أمس صفحة مباراة ايران الودية بانتصار معنوي هام فتح صباح اليوم صفحة الإعداد للقاء الودي الثاني بتوزيع اللاعبين على مجموعتين ، فالأولى و المتكونة من اللاعبين اللذين شاركوا في اللقاء أجرت بين ليلة أمس و صباح اليوم حصصا خاصة التدليك و استرجاع اللياقة في حين أجرت عناصر المجموعة الثانية و المتكونة من اللاعبين اللذين لم يشاركوا في اللقاء حصة تدريبية صباحية بالملعب الاولمبي بالمنزه . و سيتمتع جميع اللاعبين بفترة راحة مساء اليوم قبل التحول يوم غد الأحد إلى مدينة نيس الفرنسية .

و في برنامج الغد حصة تدريبية انطلاقا من الساعة الثامنة و النصف ليلا بملعب اليانس ريفارا تسبقها الندوة الصحفية الناخب الوطني نبيل معلول الذي سيكون مرفوقا بلاعبين .
– استغل الإطار الطبي للمنتخب الوطني هذا التربص كأفضل ما يكون حيث تخضع كل اللاعبين إلى الفحص الطبي الخاص بكأس العالم حسب الشروط المفروضة من الاتحاد الدولي للعبة . و قد اثبت كل الكشوفات الدقيقة صحة و سلامة عناصرنا الدولية.
أجرى صباح اليوم محمد امين بن عمر كشفت بالرنين المغناطيسي اثبت تعرضه إلى تمطط يستوجب راحة لبضعة أيام . إصابة قد تحرمه من المشاركة في مباراة يوم الثلاثاء و لكنها لن تحرمه من مرافقة المنتخب إلى نيس لمواصلة العلاج و التأهيل تحت إشراف الإطار الطبي و البدني .

المزيد...