انطلاق تربص الحكام بمصر

حصة نظرية في الصباح بإشراف أتاناس عن الفيفا وعصام عبد الفتاح عن الكاف وتمارين بدنية بعد الظهر بإشراف أبو بكر الحناشي

انطلق صباح اليوم بمدينة الاسماعلية المصرية، التربص الأول الذي تنظمه الجامعة التونسية لكرة القدم خارج تونس لإعداد الحكام و الحكام المساعدين لمقابلات النخبة للمرحلة القادمة على المستوى النظري بهدف مزيد التمرس على القوانين الجديدة وتطبيقها، او على المستوى البدني بحكم ان المرحلة القريبة القادمة ستعرف برمجة مقابلات عديدة على المستوى المحلي او الدولي. ويشارك في التربص 41 حكما رئيسيا وحكما مساعدا تتواصل فعالياته الى يوم 13 جانفي.

ولانجاح هذا التربص فقد استعانت الجامعة بأفضل الخبرات في قطاع التحكيم على المستوى الدولي و القاري رغبة منها في توفير افضل الظروف لتطوير القطاع.

ومباشرة بعد الافتتاح الرسمي للتربص، انطلق الحاضرون في تطبيق برامج العمل التي وقع الاتفاق عليها خلال هذا التربص حيث تضمن البرنامج في حصته الصباحية محاضرات يشرف عليها خبير التحكيم اتاناس نكوبيتو و عصام عبد الفتاح في انتظار التحاق كل من ماسيمو بوساكا و ايدي مايي يوم الجمعة 10 جانفي 2020.

في الاثناء تمت برمجة حصة تدريبيةفي الملعب المحاذي لمقر الاقامة بعد الظهر يشرف عليها بوبكر الحناشي المسؤول عن الاعداد البدني للحكام لدى الاتحادين الدولي و الافريقي.

المزيد...