بلاغ صحفي : إمضاء اتفاقية إطارية بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والجامعة التونسية لكرة القدم والبريد التونسي لتأمين بيع تذاكر مقابلات كرة القدم عبر الأنترنات

 

تم اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016، بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة ، التوقيع على اتفاقية إطارية لاعتماد موقعwww.tunisieticket.tn   التابع للبريد التونسي  كموقع رسمي لتأمين عمليات بيع جزء من تذاكر مقابلات كرة القدم عبر الأنترنات وخلاصها باعتماد وسائل الدفع الالكترونية التي يوفّرها البريد التونسي وبطاقات الدفع البنكية وكذلك بطاقات الدفع الدولية.

وقد أشرفت السيدة ماجدولين لشارني وزيرة شؤون الشباب والرياضة مرفوقة    بالسيد عماد الجبري كاتب الدولة للرياضة، على حفل التوقيع على هذه الاتفاقية وذلك بحضور  السيد معز شقشوق الرئيس المدير العام للبريد التونسي وبعض إطارات المؤسسة و السيد وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم مرفوقا بعدد من أعضاء المكتب الجامعي وكذلك بعض رؤساء الأندية الرياضية. وقد تولى كل من السيد معز شقشوق  والسيد وديع الجريء التوقيع على هذه الاتفاقية الإطارية.

  وتهدف هذه الاتفاقية إلى تسهيل وتحديث عملية اقتناء تذاكر المقابلات الرياضية باعتماد الموقع الإلكتروني www.tunisieticket.tn وجعلها خدمة متوفرة كامل ايام الأسبوع و 24 ساعة/ 24. كما ستوفر خدمة بيع تذاكر مقابلات كرة القدم عبر الأنترنات  مزيدا من الأريحية للجماهير الرياضية بمختلف مناطق الجمهورية وتجنبهم عناء التنقل وكذلك الحد من السوق السوداء لبيع تذاكر المباريات.

كـما تـعتبر هذه الاتفـاقيـة الإطاريـة تتـويـجـا لعـديد التّجـارب السابقــة الناجحـة للبريد التونسي في هذا المجال والتي يمكن أن نذكر آخرها عملية بيع عن بعد تذاكر مقابلة كرة القدم التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الغيني في إطار تصفيات كأس العالم روسيا2018  .

المزيد...