تحضيرا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018: المنتخب الوطني يفرض التعادل على بطل أوروبا

تحضيرا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018:

المنتخب الوطني يفرض التعادل على بطل أوروبا 

فرض المنتخب الوطني التعادل على منتخب البرتغال بطل أوروبا خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت في فرنسا سنة 2016. وأكد المنتخب الوطني قوّة شخصيّة لاعبيه بما أنّه قلب تأخره في النتيجة 2-0 إلى تعادل ثمين حيث نجح كل من أنيس البدري دق 39 وفخر الدين بن يوسف دق 64 بتعديل النتيجة والرد على هدفي أندري سيلفا دق 22 وماريو دق 34.وعرفت المقابلة تنافسا كبيرا بين المنتخبين وخلالها أثبت نسور قرطاج قيمة المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن هذه المقابلة دارت في ظروف خاصة بحكم أن المجموعة عادت مؤخرا للعمل وهنالك تفاوت في الحضور البدني.

وأكدّ المنتخب بهذه النتيجة انتعاشته خلال الفترة الأخيرة حيث مدّد سلسلة المقابلات دون هزيمة خاصة وأنّه لعب ضد منتخب يحتلّ المركز الرابع في ترتيب الاتحاد الدولي وهذه النتيجة ستعطي المجموعة دفعا معنويّا خلال المقابلات التحضيرية القادمة وخاصة خلال النهائيّات.

ومثّل المنتخب الوطني خلال هذه المقابلة كلّ من: معز حسّان – حمدي النقاز – أسامة الحدادي (علي معلول) ياسين مرياح – يوهان بن علوان – الفرجاني ساسي – الياس السخيري – نعيم السليتي (بسّام الصرارفي) – سيف الدين الخاوي (فخر الدين بن يوسف) – أنيس البدري (أحمد العكايشي) – صابر خليفة (غيلان الشعلالي).

المزيد...