تصفيات كأس افريقيا سيدات (كبريات) : تونس تواجه مصر في الدور الأول

تم ظهر اليوم بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في القاهرة سحب قرعة تصفيات كاس إفريقيا سيدات التي ستحتضنها المغرب في 2022 .
كأس أمم افريقيا للسيدات المغرب 2022 ستقام لأول مرة بمشاركة 12 منتخبا بعد أن اقتصرت النسخ الماضية على مشاركة 8 منتخبات و ستكون مؤهلة الى كأس العالم 2023 التي ستقام بتنظيم مشترك بين أستراليا و زيلاندا الجديدة.
هذا و ستشهد التصفيات في دورها الأول مشاركة 44 منتخبا من بين 54 منتخبا افريقيا وهم منتخبات كل من : تونس – الجزائر – مصر – الكامرون – الكونغو – الكونغو الديمقراطية – الغابون – افريقيا الوسطى – ساو تومي – غينيا الاستوائية – افريقيا الجنوبية – زيمبابوي – أنغولا – ناميبيا – بوتسوانا – اسواتيني – الموزمبيق – مالاوي – زامبيا – أثيوبيا – كينيا – رواندا – أوغندا – بورندي – دجيبوتي – ارتريا – السودان – تنزانيا – جنوب السودان – مالي – السنغال – غامبيا – غينيا – غينيا بيساو – ليبيريا – موريتانيا – سيراليوني – نيجيريا – غانا – الكوت ديفوار – البينين – بوركينا فاسو – النيجر – الطوغو.
واسفرت القرعة عن مواجة المنتخب التونسي كبريات للمنتخب المصري في الدور الأول وذلك في الفترة الممتدة بين 7 و 15 جوان القادم وستدور مباراة الذهاب

المزيد...