تصفيات كأس العالم روسيا 2018 : المنتخب الوطني يغادر باتّجاه كوناكري

 

 

غادرت بعثة المنتخب الوطني تونس باتّجاه كوناكري لمواجهة المنتخب الغيني يوم السبت القادم (س 18) لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ويقود وفد المنتخب الوطني إلى كوناكري رئيس الجامعة الدكتور وديع الجريئ.
ويشارك في هذه الرحلة 26 لاعبا اختارهم الإطار الفني بقيادة المدرّب نبيل معلول لتمثيل تونس في هذا الموعد الهام على درب تحقيق حلم التونسيين بالعودة إلى المشاركات في نهائيّات كأس العالم من جديد.
ورغم عدم مشاركته في تمارين يوم الأربعاء فإن اللاعب نعيم السليتي رافق المنتخب الوطني بعد تعافيه من المرض الذي أصابه وهو قادر على المشاركة في المقابلة حسب ما أكدتّه الفحوصات التي خضع لها.
ومباشرة بعد وصوله إلى كوناكري سيجري المنتخب الوطني حصّة تدريبيّة لإزالة الإرهاق على أن يتدرّب يوم غد الجمعة على الميدان الذي سيحتضن المقابلة.
وفي ما يلي تذكير بقائمة اللاعبين الذين شاركوا في الرحلة إلى غينيا:
أيمن المثلوثي ومعز بن شريفية وفاروق بن مصطفى و محمد الهادي قعلول ورامي البدوي وحمدي النقاز وحمزة المثلوثي وياسين مرياح وعلي معلول وأسامة الحدّادي وخليل شمّام ووليد الهيشري وعلي المشّاني.
وغيلان الشعلالي والفرجاني ساسي وأيمن الطرابلسي ومحمد أمين بن عمر وكريم العوّاضي ووهبي الخزري ونعيم السليتي ويوسف المساكني وياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف ويوهان توزغار وفخر الدين بن يوسف وأنيس البدري.

المزيد...