تونس – البرتغال : التشكيلة الاساسية و تفاصيل المباراة

للمرة الثانية في تاريخه يواجه منتخبنا الوطني حامل اللقب الأوربي . فبعد لقاء تونس فرنسا سنة 2001 يلاقي مساء  اليوم الاثنين انطلاقا من الساعة السابعة و خمس و اربعين دقيقة  نظيره البرتغالي بالملعب البلدي لمدينة براغا الذي يتسع لثلاثين الف متفرج و ذلك استعدادا لنهائيات مونديال روسيا.

و قد أكد الناخب الوطني نبيل معلول في الندوة الصحفية التي سبقت المباراة أن اللقاء سيكون فرصة له و لاطاره الفني لتأكيد الوجه المشرف الذي ظهرت به عناصرنا الدولية خلال وديني رادس و نيس ، كما أفاد أنه سيعطي الفرصة للعناصر المنظمة حديثا للمجموعة حتى يقف على حقيقة إمكانياتها مع الحرص على تفادي تعرض اللاعبين للاصابات لان مشوار التحضيرات لا يزال متواصلا و لم تعد تفصلنا عن اول مباراة في المونديال الا ثلاثة أسابيع .
و بالعودة إلى مباراة الليلة فقد اختار الإطار الفني  التشكيلة التالية :
معز حسن
حمدي النقاز
يوهان بن علوان
ياسين مرياح
اسامة الحدادي
الياس السخيري
الفرجاني ساسي
سيف الدين الخاوي
انيس البدري
نعيم السليتي
صابر خليفة
و من ناحية أخرى و على اعتبار أن هذه المباراة تدور بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن الإطار الفني مدعو إلى ترسيم 23 لاعبا فقط على ورقة المباراة و عليه فانه لن يعول على خدمات  اللاعبين معز بن شريفية  وهبي الخزري ، محمد امين بن عمر ،خليل شمام ، كريم العريبي ، و ديلان برون اللذين سيجرون حصة تدريبية في الساعة الثالثة بقاعة تقوية العضلات بفندق الإقامة .
كما أن عدد التغيرات المسموح به لن يتجاوز الستة تغييرات حتى يتم اعتماد نتيجة المباراة في الترتيب الشهري للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.
هذا ويدير المباراة طاقم تحكيم ايطالي متكون من السادة :
حكم ساحة : لوما بانتي LUCA BANTI
مساعد حكم اول : فيليبو مالي PHILIPPO MELI
مساعد حكم ثان : الساندرو كاستانزو ALEXANDRO CASTANZO
حكم احتياطي : دانيالي دوفاري DANIELLI DOVERI
كما سيتم اعتماد تقنية  الفيديو المساعدة للتحكيم VAR و ذلك تحت إشراف الحكمين الإيطاليين  :
ماركو فيالو MARCO VIELLO
GUANLUCA VUOTO جانلوكا فيوتو

المزيد...