خلال زيارته لسليمان رئيس الجامعة يقر مجموعة من المساعدات

في إطار مواصلة سلسلة الزيارات إلى مختلف اندية كرة القدم في كامل تراب الجمهورية،
أدى يوم الثلاثاء 9 فيفري 2021، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، الدكتور وديع الجريء، زيارة إلى مدينة سليمان.
وقد كان في استقباله بمقر البلدية النائب ورئيس مستقبل سليمان السيد وليد جلاد وكذلك السيد بوبكر هويدي رئيس بلدية سليمان حيث التقى بعدد من المسؤولين الجهويين والمحليين يتقدمهم السيد المعتمد الأول و معتمد المدينة و عضوي مجلس نواب الشعب و المندوبة الجهوية للشباب و الرياضة ورئيس بلدية الشريفات بوشراي ورئيس بلدية قربص إلى جانب بعض رؤساء و أعضاء الهيئات المديرة للأندية في ولاية نابل، وقد تم تقديم بسطة عن واقع هذه الأندية وما تعانيه من مشاكل وصعوبات للقيام بمهمتها.
وقرّر رئيس الجامعة تخصيص منح استثنائية لكل أندية الولاية حسب مختلف الرابطات مساهمة في مساعدة الفرق ماديا.
و في اخر الجلسة التي انعقدت بمقر البلدية تم تكريم رئيس الجامعة من قبل رئيس بلدية سليمان ورئيس مستقبل سليمان النائب وليد جلاد و كذلك من طرف بعض الجمعيات الحاضرة على ما يبذله من جهود رفقة زملائه أعضاء المكتب الجامعي في سبيل النهوض بكرة القدم التونسية .
كما زار رئيس الجامعة، رفقة رئيس مستقبل سليمان ومختلف المسؤولين، المقر الجديد لمستقبل سليمان الذي مكّنته منه البلدية، وقرّر تكفل الجامعة بتهيئة الطابق الأرضي لهذا المقر، بعد أن تتولي الجامعة القيام بالدراسات الهندسية اللازمة بالتنسيق مع مهندسي بلدية سليمان ، إضافة إلى تأثيثه وتجهيزه حتى يكون لائقا بفريق من الرابطة المحترفة الأولى.
كما زار الدكتور وديع الجريء، الملعب البلدي بسليمان، وقرر تخصيص اعتمادات من أجل تهيئة أرضية قاعة لتقوية العضلات وتجهيزها لتكون على ذمة فريقي كرة القدم وكرة اليد ، إضافة إلى التعهد بتوفير ببعض التجهيزات الأخرى .
وقد ثمن رئيس الجامعة خلال هذه الزيارة المجهودات المتميزة التي تبذلها الهيئة المديرة لمستقبل سليمان وعلى رأسها السيد وليد جلاد ، مثمنًا في الآن نفسه مجهودات كل المكونات الإدارية والسياسية والمجتمعية التي تدفع بجمعيات الجهة نحو التألق والرقي حتى تكون منارة حقيقية الجهة .

المزيد...