ضمانا لتوفير ظروف نجاح نهاية الموسم اجتماع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم مع الاطارات العليا لوزارة الداخلية

ضمانا لتوفير أفضل ظروف نجاح نهاية الموسم الرياضي 2020- 2021 والذي يشهد متابعة الرأي العام الرياضي التونسي والدولي ، انعقد صباح اليوم الخميس 6 ماي 2021 اجتماعا تنسيقيا بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريء و اطارات سامية من وزارة الداخلية وبحضور السيد محمد العربي رئيس الرابطة الوطنية المحترفة والدكتورة سعيدة العياشي رئيسة اللجنة الطبية بالجامعة و الكاتب العام المساعد للجامعة .
وقد ثمن رئيس الجامعة الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الامنية بمختلف مكوناتها في نجاح هذا الموسم الذي يشهد اجراءات استثنائية .
وأكد السيد وديع الجريء حرص الجامعة على إنهاء الموسم بأكثر صرامة فيما يتعلق بتطبيق البروتوكول الصحي في هذا الوضع المتغير من فترة إلى أخرى و الذي يجمع جميع الخبراء على دقته .
حرص الجامعة يهدف بالأساس إلى التفاعل الايجابي مع سياسة الدولة في مجابهة انتشار كورونا ، ولذلك فإننا نرجو من جميع مكونات الجمعيات الرياضية تفهم هذا الموضوع ومساعدة كل الجهات المسؤولة حتى تدور كافة المباريات المتبقية في أفضل الظروف ومن ذلك التقيد باللعب بدون حضور الجمهور .
ومن جهة اخرى عبرت الاطارات الامنية السامية عن شكرها لمنظوري الجامعة لحسن تعاونهم مع مختلف هياكلهم من اجل نجاح هذا الموسم تنظيميا و لوجستيا وصحيا، معبرين عن استعداد الجهات الأمنية دائما للقيام بواجبها على أكمل وجه ولمساعدة جميع الهياكل والقطاعات .

المزيد...