فاروق بن مصطفى يلتحق بالمنتخب في تربص طبرقة وايمن بن عمر وعلي معلول يواصلان برنامجهما التاهيلي

 

 

 

 
يتابع المنتخب التونسي لكرة القدم تربصه التحضيري بمدينة طبرقة بمشاركة اللاعبين المحليين في اطار استعداداته لمباراته القادمة امام نظيره الليبي التي ستقام يوم 11 نوفمبر الجاري على ملعب رادس بداية من الساعة السادسة والنصف مساء في اطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كاس العالم المقررة بروسيا عام 2018.
 
والتحق فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب السعودي بعد ظهر يوم الخميس بمقر إقامة المنتخب في طبرقة وقد اجرى حصة لإزالة الإرهاق على ان ينضم بداية من يوم الجمعة لبقية المجموعة.
 
وكان الموعد مساء الخميس مع حصة تدريبية على امتداد قرابة ساعة ونصف بمشاركة 24 لاعبا حاول خلالها الناخب الوطني نبيل معلول التركيز على بعض الجوانب الفنية من خلال اخضاع اللاعبين  لتمارين خصوصية شملت التمركز والتدرج بالكرة مع اجراء مقابلة تطبيقية لتجربة بعض الرؤى والتصورات التكتيكية لاعطاء المجموعة طابع لعب خاص.
 
هذا وقد تابع لاعب الارتكاز محمد امين بن عمر برنامجه التاهيلي باجراء حصة تقوية عضلات في حين خضع علي معلول الى حصة في العلاج الطبيعي والمحافظة على اللياقة البدنية تحت اشراف الجهاز الطبي.
 
وسيختتم المنتخب التونسي يوم الجمعة هذه المرحلة الثانية من التربص المخصص للاعبين المحليين بحصة تدريبية على الساعة التاسعة صباحا قبل الدخول انطلاقا من يوم الاحد في المنعرج الأخير من التحضيرات بالتحاق العناصر التي تنشط في البطولات الأجنبية.

المزيد...