في ختام تصفيات كأس إفريقيا المنتخب الوطني يؤكد تأهله بفوز خامس

حقق المنتخب الوطني انتصاره الخامس في تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021، ليؤكد تأهله في صدارة مجموعته العاشرة، حيث حصد المنتخب الوطني 16 نقطة خلال هذه التصفيات وهو أعلى رقم في كل المجموعات خلال التصفيات الحالية.
وتغلب المنتخب الوطني على منتخب غينيا الاستوائية، صاحب المركز الثاني في المجموعة بنتيجة 2ـ1 لحساب الجولة السادسة، ليحصد العلامة الكاملة خلال المقابلات التي دارت في تونس.
وتمكن المنتخب الوطني من افتتاح النتيجة سريعا بعد هدف من سيف الدين الجزيري الذي منح المنتخب الوطني التقدّم، وصنع المنتخب الوطني عديد الفرص خلال هذا الشوط ولكن الحظ لم يكن إلى جانب الجزري والمساكني.
وخلال الشوط الثاني تابع المنتخب الوطني سيطرته على المقابلة إلى أن نجح في تسجيل الهدف الثاني بعد مجهود من علي العابدي الذي وزع في اتجاه الجزيري ولكن مدافع غينيا الاستوائية مارتينيز غالط حارس مرماه. وفي اخر الدقائق غالط فراس شواط المرمى التونسي بالخطأ.
واختار المدرب منذر الكبير التعويل على هذه التشكيلة: أيمن دحمان (معز حسان) ـ كشريدة ـ العابدي ـ مرياح ـ الطالبي ـ السخيري ـ ساسي ـ بن سليمان (الخاوي) ـ رفيع (العيدوني) ـ المساكني (شواط) ـ الجزيري (سعد بقير).
الترتيب النهائي
1ـ تونس .. 16 ن
2ـ غينيا الاستوائية 9 ن
3ـ تنزانيا 7 ن
4ـ ليبيا 3 ن

المزيد...