في لقاء ودي المنتخب الوطني ينتصر على الكونغو الديمقراطية

انتصر المنتخب الوطني للأكابر على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1ـ0 في لقاء ودي دار الليلة بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليواصل المنتخب الوطني سلسلة النتائج الايجابية بما أنّه لم يعرف الهزيمة في اخر 12 مقابلة، محققا الانتصار الثالث على التوالي.
وفي بداية سلسلة المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الوطني في شهر جوان، فإن الفوز له قيمة معنوية في انتظار مواجهة منتخب الجزائر يوم 11 جوان ومنتخب مالي يوم 15 جوان.
وكان المستوى الفني في بداية المقابلة متقاربا، حيث اختار المنافس اعتماد طريقة دفاعية جعلت الفرص الخطيرة تكون قليلة رغم أن محمد علي بن رمضان كان قريبا من افتتاح النتيجة في منتصف الشوط.
وتوج المنتخب الوطني سيطرته الميدانية، بهدف في اخر دقيقة من هذا الشوط عن طريق نعيم السليتي الذي غالط الحارس بكرة أرضية منحت المنتخب الوطني الأسبقية في وقت مناسب ومكنته من العودة إلى حجرات الملابس بثقة أكبر.
وساهمت التغييرات التي قام بها المدرب منذر الكبير، في ارتفاع المستوى من جانب نسور قرطاج خلال الشوط الثاني، إذ سيطر المنتخب الوطني على مجريات الشوط وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، ولكن محاولات المجبري والخزري والجبالي افتقدت التركيز وسط تكتل دفاع منتخب الكونغو.
واعتمد المدرب الوطني خلال هذه المقابلة على كل من: معز حسان ـ وجدي كشريدة ـ علي العابدي (علي معلول) ـ ياسين مرياح ـ منتصر الطالبي ـ عيسى العيدوني ـ الفرجاني ساسي (عصام الجبالي) ـ محمد علي بن رمضان (أنيس بن سليمان) ـ يوسف المساكني (حنبعل المجبري) ـ وهبي الخزري (علي يوسف) ـ نعيم السليتي (حمزة رفيع).

المزيد...