قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة للمنتخب التونسي امام نظيره الليبي بتصفيات المونديال … انضمام علي معلول للمجموعة ووضع اللمسات الأخيرة على الجوانب الفنية

قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة للمنتخب التونسي امام نظيره الليبي بتصفيات المونديال … انضمام علي معلول للمجموعة ووضع اللمسات الأخيرة على الجوانب الفنية

أجرى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء الخميس بالملعب الفرعي برادس حصته التدريبية قبل الأخيرة في إطار استعداداته لمباراة امام نظيره الليبي يوم السبت على ملعب رادس بداية من الساعة السادسة والنصف مساء لحساب الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وشهدت هذه الحصة التدريبية انضمام علي معلول إلى المجموعة ومشاركته في التمارين بالكرة بينما واصل نعيم السليتي برنامجه التاهيلي على انفراد من خلال خضوعه لتمارين خصوصية تحت إشراف الجهاز الطبي.
وحاول الناخب الوطني نبيل معلول  استغلال هذا المران قبل الاخير لمزيد ضبط بعض الجوانب الفنية وإضفاء اكثر تكامل على أداء الفريق بحثا عن النجاعة والفاعلية من خلال إخضاع اللاعبين لبعض التمارين الخصوصية والوضعيات التكتيكية مع اجراء مباراة تطبيقية لتعزيز عنصر الانسجام بين كافة افراد الفريق على مستوى التنشيط الهجومي والتغطية الدفاعية إلى جانب التركيز على الكرات الثابتة.
ويختتم المنتخب التونسي تحضيراته للقاء ليبيا مساء الجمعة بحصة تدريبية اخيرة على الميدان الرئيسي بملعب رادس في حدود الساعة السادسة مساء ستكون مسبوقة بلقاء اعلامي للناخب الوطني نبيل معلول انطلاقا من الساعة 16 و45 دقيقة بقاعة الندوات الصحفية لملعب رادس.
هذا وقد أدى مجموعة من الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مرفوقين بعدد من الاطار التربوي عن نادي روتاري بحلق الوادي زيارة للمنتخب التونسي قبل بداية الحصة التدريبية لتشجيع الفريق واخذ صور تذكارية مع اللاعبين والإطار الفني.

المزيد...