كان مصر 2019 غياب الثنائي يوسف المساكني و معز حسن عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا

تواصلت على امتداد فترات اليوم تحضيرات منتخبنا الوطني للقاء الترتيبي لأجل الحصول على المرتبة الثالثة ضد المنتخب النيجري و المقررة ليوم الأربعاء 17 جويلية بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس بملعب السلام بالقاهرة ، وذلك بإخضاع اللاعبين صباح اليوم لحصص الإستشفاء و العلاج الطبيعي بمقر الإقامة ، ثم كان الموعد مساءا مع الحصة التدريبية بملعب نادي الشمس و الذي غاب عنها الثنائي يوسف المساكني و معز حسن اللذين تعرضا أمس إلى الإصابة . وقد قرر طبيب المنتخب بعد أن أجرى لهما الكشوفات اللازمة منح راحة بعشرة أيام للحارس معز حسن و أسبوعين ليوسف المساكني
وتوزع اللاعبون على مجموعتين ، الأولى و التي ضمت من شاركوا في لقاء نصف النهائي و أجروا حصة لإزالة الإرهاق و استرجاع اللياقة البدنية ، في حين اجرت المجموعة الثانية حصة تدريبية تواصلت على امتداد الساعة ختمها الإطار الفني بإجراء مباراة تطبيقية استغلها للعمل أمام المرمى و تحسين النجاعة الهجومية .

هذا ، و سيعقد الناخب الوطني يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة الحادية عشرة بتوقيت تونس الندوة الصحفية التى تسبق اللقاء و سيكون مرفوقا بأحد اللاعبين .

كما برمج المنظمون في الإتحاد الإفريقي الإجتماع الفني صباح الغد بداية من الساعة التاسعة بتوقيت تونس بفندق إقامة مندوبي الكاف .
للإشارة فإن لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تنص على المرور بصورة مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية في صورة نهاية المباراة الترتيبية في وقتها الأصلي بالتعادل دون الالتجاء إلى الحصتين الإضافيتين .

برنامج يوم الثلاثاء 16 جويلية 2019

– الساعة العاشرة : الإجتماع الفني

– الساعة منتصف النهار : الندوة الصحفية للمنتخب التونسي

– الساعة منتصف النهار و 45 دق : الندوة الصحفية للمنتخب النيجيري

– الساعة السادسة مساء : آخر حصة تدريبية بملعب نادي الشمس

المزيد...