مدرب غانا : تونس من أقوى المنتخبات ونطمح في الفوز بالبطولة

مدرب غانا :
تونس من أقوى المنتخبات ونطمح في الفوز بالبطولة

أكد مدرب منتخب غانا جيمس كويس أبياه خلال الندوة الصحفية التي عقدها هذا اليوم أن الجماهير ستتمتع بمباراة رائعة بين غانا وتونس و من طراز فني رفيع باعتبار قيمة الفريقين مضيفا أن له ثقة في أداء اللاعبين الذين سيقدمون أفضل ما لديهم أمام منافس يعتبر من أفضل المنتخبات الافريقية.
وتعليقا عن خروج البلد المنظم وصاحب اللقب من المنافسة وإن كان ذلك سينتج عنه إرتفاع سقف طموحات « البلاك ستارز » أكد المدرب الغاني أن المطلوب عدم التسرع والتعجل بل أخذ كل مباراة على حدة وإقناع اللاعبين بأن يكون أداؤهم أفضل من دور المجموعات لتحقيق طموحنا في الفوز بالبطولة.
أما اللاعب جونتان مانيسا فقد أكد بدوره أن مباراة تونس ستكون شيقة ويصعب التكهن بنتيجتها إذ ستلعب تونس من أجل الفوز في حين سنقوم بما علينا للتقدم إلى الدور الموالي.
ويضيف مدافع المنتخب الغاني أن تقديم الترشيحات لفائدة فريقه تجعل الضغط مسلط عليهم لكن النتائج الحاصلة تفيد أن جميع الاحتمالات واردة وأن المنتخبات التي تأهلت للنهائيات ثم نجحت في العبور إلى الدور الثاني تنطلق جميعا بنفس الحظوظ وأنه لا معنى لتاريخ المباريات بين الفريقين لأنها تتعلق بحقبة سابقة ولا تعكس بالضرورة موازين القوى الحالي.

المزيد...