منتخب الأكابر : انطلاق التربص و اليوم اكتمال وصول كل اللاعبين

 

انطلق صباح يوم أمس الإثنين بالعاصمة تربص المنتخب الوطني استعدادا للقائين الوديين ضد منتخبي موريتاتيا و الكوت ديفوار و يتواصل توافد اللاعبين على مقر الإقامة بصورة متواترة ، حيث وصل كل اللاعبين ما عدى ثنائي فريق الزمالك المصري الفرجاني ساسي و حمدي النقاز و يوسف المساكني و سيف الدين الخاوي من المنتظر التحاقهم بالمجموعة صباح اليوم.

وبعد الاطلاع على الوضع الصحي للاعبين قرر الإطار الطبي بالتنسيق مع الناخب الوطني تعويض الحارس معز بن شريفية بالحارس عاطف الدخيلي ،الذي بينت الكشوفات أنه يحتاج إلى راحة اثر تعرضه لإصابة على مستوى العظلةالظامة اليمنى ووجدي كشريدة المصاب على مستوى الركبة اليسرى و سيعوضه حمزة المثلوثي.

و قد دارت الحصة التدريبية الأولى تحت إشراف الإطار الفني الوطني الجديد بملعب الشاذلي زويتن بمشاركة 15 لاعبا و حارسي مرمى ، من ضمنهم الرباعي الجديد سليم الخليفي ، جيريمي دودزياك ، حمزة رفيعة و يونس لعيوني . وقد وزع الاطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين في مباراة تطبيقية على منتصف الملعب خصصت للعمل على التمركز و إعادة التمركز دفاعا و هجوما من جهة و التمرير السريع للكرة بين اللاعبين من جهة ثانية .

هذا و ستجري عناصرنا الوطنية حصتها التدريبية الثانية مساء اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة السادسة و خمسة و أربعين دقيقة بملعب الشاذلي زويتن .

المزيد...