منتخب الأكابر يجري حصّته التدريبية الثالثة: اكتمال النصاب وارتفاع النسق التحضيرات

تميّزت الحصّة التدريبية الثالثة في برنامج تحضيرات المنتخب الوطني للأكابر، بحضور كل العناصر التي تمّت دعوتها للمشاركة في التربّص باستثناء المدافع عمر الرقيق الذي تعذّرت مشاركته في التربّص الحالي، وسجّلت الساعات الماضية وصول كلّ من سيف الدين الجزيري وديلان برون وإلياس السخيري إلى تونس والتحاقهم بمقرّ تربّص المنتخب الوطني في العاصمة.
واقترن اكتمال النصاب، بارتفاع نسق التحضيرات حيث أخضع المدرب منذر الكبيّر « نسور قرطاج » إلى مجموعة من التمارين التي عرفت حماسا كبيرا من قبل اللاعبين من أجل تطبيق مختلف التعليمات وسط تنافس شديد، وقد شاركت كل العناصر في التمارين اليوم باعتبار أن الوضع الصحي للمجموعة ممتاز.
كما برمج الإطار الفنّي في نهاية الحصّة مقابلة تطبيقية حاول خلالها تعديل تمركز مختلف اللاعبين حسب ما تمّ رصده من ملاحظات في عمليات التمركز وغيرها من المسائل الفنيّة أو التكتيكية.
ويتضمّن برنامج المنتخب الوطني غدا الأربعاء، حصّة تدريبية أخيرة بالملعب الأولمبي بالمنزه انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر و ذلك قبل ان يختتم تخضيراته مساء الخميس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس أين سيلعب يوم الجمعة مقابلة وديّة أولى ضد السودان قبل أن يواجه نيجيريا يوم 13 أكتوبر في النمسا.

المزيد...