منتخب البورندي في تونس : تربص في قطر وتعادل مع الجزائر

 
وصل مساء أمس إلى مطار تونس قرطاج الدولي قادما من الدوحة منتخب البورندي الذي يتبارى وديا مع منتخبنا الوطني يوم الاثنين القادم بملعب رادس.
وإلتحق الوفد مباشرة إلى مقر إقامته وفضل المدرب إلغاء الحصة المبرمجة ليوم أمس لراحة اللاعبين والاكتفاء بحصتين تدريبيتين مساء اليوم الجمعة وغدا السبت بملعب المنزه في حدود الساعة السادسة مساء في حين تكون الحصة الثالثة بوم الأحد في ملعب وتوقيت المباراة أي السابعة والربع بملعب رادس.
وكان منتخب البورندي أجرى تربصا في قطر لمدة 12 يوما وتبارى وديا مع المنتخب الجزائري الذي أجرى بدوره تربصا هناك ليتعادل معه بهدف لمثله.
ويتكون الوفد من 24 لاعبا سيغادر أحدهم من تونس لتسافر بقية البعثة إلى القاهرة يوم الثلاثاء 18 جوان ومنها إلى الإسكندرية التي تحتضن منافسات المجموعة الثانية ويجرى مباراته الأولى في كأس أمم إفريقيا ضد يوم السبت 22 جوان ضد المنتخب النيجيري.
وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة البوروندية لكرة القدم تقدمت بطلب كتابي إلى اللجنة المنظمة مماثل لطلب الجامعة التونسية بخصوص ضرورة مراجعة توقيت المقابلات نظرا لارتفاع درجات الحرارة وما قد يترتب عنه من خطورة على صحة اللاعبين.

المزيد...