وصول بعثة المنتخب الى مدينة نيس الفرنسية

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم الاحد إلى مدينة نيس الفرنسية بعد رحلة مباشرة دامت قرابة الساعة و15 دقيقة.

وقد كان  في استقبال منتخبنا الوطني  العديد من احباء المنتخب المقيمين في مدينة نيس الفرنسية وبعض ممثلي وسائل الاعلام التونسية والاجنبية .

وبعد الانتهاء من الاجراءات الإدارية تحول اللاعبون مباشرة الى ملعب التمارين الذي يبعد حوالي 10دقائق اين اجرى زملاء مرياح اول حصة تدريبية دامت قرابة 60 دقيقة خصصها الاطار الفني لبعض التدريبات الخفيفة مع اجراء مباراة تطبيقية للوقوف على بعض التصورات التكتيكية قبل مباراة كوستاريكا يوم الثلاثاء.

وقد شارك في هذه الحصة 24 لاعبا في حين اكتفى  يوسف المساكني  بالعدو على حافة الميدان اما رامي البدوي ويوهان بن علوان فقد خضعا الى حصة تاهيل بدني صحبة اخصائي العلاج الطبيعي.

ومباشرة اثر انتهاء الحصة التدريبية تحول الوفد الى مقر الاقامة  وهو نزل سرفوتال الذي يبعد حوالي 15 دقيقة على ملعب التدريبات.

وسيجري رفاق المثلوثي غدا الاثنين حصتهم التدريبية الثانية بملعب اليانس ريفيرا انطلاقا من الساعة السابعة مساء تسبقها الندوة الصحفية للناخب الوطني الذي سيكون مرفوقا باللاعبين يوهان بن علوان ومعز حسان.

وعلى اعتبار ان البلدان الاوروبية قد دخلت في التوقيت الصيفي فان المباراة ستنطلق على الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس والثامنة ليلا بالتوقيت المحلي.

المزيد...