تصفيات منطقة اتحاد شمال افريقيا لاقل من 17 سنة تنزانيا 2019 : المنتخب التونسي بخسر الصدارة لكن التدارك ممكن .  

تصفيات منطقة اتحاد شمال افريقيا لاقل من 17 سنة تنزانيا 2019 : المنتخب التونسي بخسر الصدارة لكن التدارك ممكن .

لحساب الجولة الثانية من منافسات تصفيات منطقة اتحاد شمال افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بأقل من 17 سنة تنزانيا 2017 تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق انتصار هام على منتخب البلد المنظم تونس بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بنتيجة هدفين دون رد . الهدف الأول للقاء جاء بعد العودة من حجرات الملابس و ذلك في الدقيقة 56 الإقدام المهاجم رحمون . و في الدقيقة 67 أهدر لاعب المنتخب التونسي مهدي بن امين فرصة تعديل النتيجة من نقطة الجزاء قبل أن يضاعف هداف الجزائر رياض رحمون النتيجة قبل نهاية المباراة ب 12 دقيقة . و بالفوز 2-0  يتدارك المنتخب الجزائري هزيمة الجولة الأولى و يحصد اولى نقاطه الثلاثة و في المقابل تتقلص حظوظ المنتخب التونسي لضمان بطاقة التأهل بعد أن خسر صدارة الترتيب لكن التدارك يبقى ممكنا و كل الاحتمالات تبقى جائزة.

و في المقابل فقد دعم المنتخب المغربي من حظوظ التأهل بعد أن حقق انتصارا هاما على عشب الملعب الاولمبي بسوسة امام شقيقه الليبي بالحد الأدنى المطلوب  على نتيجة هدف  دون رد ليحصد بالتالي العلامة الكاملة و يتصدر الترتيب بمفرده بستة نقاط . وقد جاء الهدف الوحيد للقاء بفضل توفيق بن الطيب النتيجة في الدقيقة 11 من الشوط الأول . عقب الصافرة  النهاية للقاء و بعد تبادل للكمات اقصى الحكم اللاعب المغربي هشام عبد الرزاق ( رقم4) و اللاعب الليبي محمد الحثيري ( رقم  19) .
للتذكير فإن مباريات  الجولة الأخيرة ستدور يوم الثلاثاء 28 اغسطس في نفس التوقيت  انطلاقا من الساعة السابعة و الربع مساء حسب البرنامج التالي :
– ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير
تونس – المغرب
الملعب الاولمبي بسوسة
الجزائر – ليبيا
للاشارة فان صاحب المرتبة الأولى فقط سيتاهل لنهائيات زامبيا 2019 .
نتائج الجولة الثانية
– تونس – الجزائر : 0- 2
ليبيا – المغرب :  0- 1
الترتيب
1- المغرب 6 نقاط
2- الجزائر 3 نقاط (  -1)  سجل هجومه  4 أهداف  و قبل دفاعه  5 أهداف
3- تونس 3 نقاط ( -1) له هدف و قبل هدفين
4- ليبيا صفر نقاط

المزيد...