المنتخب الوطني الاولمبي جاهز لودية المغرب

المنتخب الوطني الاولمبي جاهز لودية المغرب

أجرى عشية اليوم المنتخب الوطني الاولمبي حصته التدريبية بالملعب الفرعي برادس  استعدادا للقاء الدولي الودي الأول الذي سيجمع وشقيقه المغربي بعد غد الجمعة انطلاقا من الساعة السابعة مساء بملعب الشاذلي زويتن .

و قد شارك في هذه الحصة 27 لاعبا ما عدى لؤي بن دحنوس الذي التحق بمقر التربص مصابا و بعد الفحوصات و الكشوفات الطبية خير الممرن الوطني عدم تسريحه حتى يواصل العلاج تحت إشراف الإطار الطبي و أخصائيي العلاج الطبيعي للمنتخب حتى يتمايل للشفاء .
و لتحفيز اللاعبين و حثهم على مزيد من البذل و العطاء و اعتبار التأهل اللاعب الأولمبية القادمة واكب الدكتور وديع الجريء الذي مان مرفوقا بالعضو الجامعي بصيري بوجلال الحصة التدريبية لهذا اليوم و دعا اللاعبين و الإطار الفني إلى خوض كل المقابلات القادمة سواء كانت ودية أو رسمية بجدية و عزيمة كبيرتين و اكد لهم ان الجامعة ساعية حتى توفر لهم افضل الظروف ليضمنوا التاهل للالعاب الاولمبية و التمثيل المشرف لكرة القدم التونسية .
و من المنتظر أن يحدد شكري الخطوي ملامح تشكيلته الأساسية خلال الحصة التدريبية ليوم الغد بعد ان ارتفع نسق التحضيرات للمستوى الذي حدده الاطار الفني.

المزيد...