في اجتماع مع نواب أندية ولاية بنزرت : استعداد لضخ 6 ملايين دينار لتعصير مركز الناظور

في اجتماع مع نواب أندية ولاية بنزرت :
استعداد لضخ 6 ملايين دينار لتعصير مركز الناظور و رفع التحجير عن انتدابات البنزرتي و منح بالجملة لفرق جهة بنزرت و إعانات استثنائية لجرزونة و ماطر و سجنان و منزل بورقيبة

في إجتماع عام مع ممثلي أندية ولاية بنزرت وبحضور السيد والي بنزرت أكد الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أن جهة بنزرت هي الأكثر تمثيلا في الجامعة ومختلف هياكلها باعتبار رئيس الرابطة المحترفة ورئيس لجنة الاستئناف ورئيس هيئة الانتخابات والإدارة الوطنية للتحكيم والناخب الوطني هم من أبناء الجهة.
وأكد رئيس الجامعة أن الهدف الرئيسي من الزيارة هو مركز الناظور الذي يمكن أن يرى النور بشكل عصري مع إستعداد الجامعة لضخ حوالي 6 ملايين دينار شرط أن تسمح الوضعية العقارية بذلك سواء بتحويل ملكيتها إلى الجامعة أو في شكل شراكة بما لا يضر الدولة ويسمح للجامعة برصد إعتمادات من أموالها الخاصة.
وعدد السيد الجريء الفوائد المنتظرة من تعصير مركز الناظور ومنها إعداد النخبة في مستوى الجهة بالاضافة إلى وضعه على ذمة فرق الجهة حتى يكون وجهة لإقامة تربصات لعديد الجمعيات من تونس ومن الخارج.
وأفاد رئيس الجامعة صرف منح إستثنائية إستجابة لطلب والي الجهة سواء برصد مبلغ 20 ألف دينار لملعب جرزونة مع إمكانية التدخل في المرحلة النهائية لتهيئة ملعب منزل بورقيبة وصرف منحة خاصة لسجنان باعتبارها أقل المناطق حظا في التجهيزات الترفيهية.
وقد تولى السيد والي بنزرت شكر رئيس الجامعة على الاستجابة السريعة لإتمام أشغال ملعب جرزونة والدعم الاستثنائي لسجنان وماطر بالاضافة إلى الخبر الذي يعد بشرى لأحباء النادي الرياضي البنزرتي بخصوص رفع التحجير عن الانتدابات..

المزيد...