الحصة التدريبية الأخيرة لنسور قرطاج في تونس

الحصة التدريبية الأخيرة في تونس

أجرى المنتخب الوطني عشية اليوم الحصة التدريبية الأخيرة بتونس العاصمة وكانت كالعادة للتركيز على النواحي الفنية – التكتيكية التي أعدها المدرب نبيل معلول انطلاقا من تقييمات الاطار الفني للمقابلات الودية ، كما أجرى بعض التطبيقات في وضعيات مختلفة في كل الخطط مع متابعة تطور جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الإصابة .

السفر منتصف النهار

يغادر منتخبنا الوطني تونس العاصمة غدا على الساعة منتصف النهار ، من مطار الحجيج في رحلة خاصة تنظمها الخطوط الجوية التونسية ،الناقل الرسمي للمنتخب متجها نحو مدينة كراسنودار بجنوب روسيا التي تحتضن لقاء منتخبنا الوطني ضد المنتخب الإسباني يوم السبت القادم .

هذا وسيتم نقل المباراة من خلال شاشة الوطنية التونسية 1، كما برمجت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية نقل المقابلة .

شراكة بين الجامعة واتحاد الصناعة والتجارة

يتم الليلة التقاط الصور الرسمية للوفد التونسي بالزي التقليدي بعد أن تم اليوم بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بحي الخضراء بالعاصمة تقديم اللباس التقليدي للمنتخب التونسي في « كأس العالم روسيا 2018 » باشرف السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد والدكتور وديع الجريء رئيس جامعة كرة القدم والسيد صالح عمامو رئيس الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية .
وجدّد الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم شكره لرئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية السيد سمير ماجول الذي أظهر عزيمة كبيرة واستعداد جدي لتفعيل الشراكة بين الهيكلين مؤكدا أن كرة القدم في خدمة الصناعة التقليدية كما يمكن ان تكون الصناعة التونسية في خدمة كرة القدم التونسية وخاصة من حيث الاستشهار وأضاف أن هذه البادرة الأولى ويرجو أن تتعاون كلّ المنظّمات والهياكل للتسويق للمنتوجات التونسية بصفة عامّة والتقليدية بصفة خاصّة وأن مشاركة تونس في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 حدث يتجاوز البعد الرياضي وله عمق ترويجي لصورة تونس وتسويقي وسياحي للبلاد مشدّدا على ان الجامعة التونسية لكرة القدم على ذمّة كلّ مبادرة تهدف لتوسيع مجالات الاستثمار افريقيا وعالميا. وخاصة عند تنقلات المنتخب الوطني إلى إفريقيا ومختلف المدن التي تحتضن مقابلته .
واكّد السيد سمير ماجول أن هذه المبادرة جاءت لدعم قطاع الصناعات التقليدية التونسية وترسيخا لصورة تونس وهويّتها لافتا إلى ان فكرة المبادرة طريفة وتهدف لتقديم صورة مختلفة عن اللباس التقليدي في وسائل الاعلام المحلية والأجنبية.
وأشار السيد صالح عمامو رئيس الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية أن عملية تأمين اللباس التقليدي للاعبي المنتخب الوطني والطاقم الاداري والفني والطبي تمت في 18 يوما وهو ما يعتبر وقتا قياسيا.

المزيد...