تصفيات بطولة إفريقيا: حصة تدريبية رابعة للنسور  

تابع المنتخب الوطني تحضيراته لمقابلة الذهاب لحساب تصفيات بطولة إفريقيا ضد المنتخب الليبي، بنفس العزيمة والجديّة التي ميزت تحضيرات «نسور قرطاج» منذ بداية الأسبوع حيث أجرى رفاق معز بن شريفية اليوم الحصّة التدريبية الرابعة في برنامج التحضيرات لموعد يوم السبت.
واحتضن ملعب المنزه هذه الحصّة التي دامت قرابة الساعة وعشرين دقيقة وخلالها سعى المدرب منذر الكبير إلى تنويع التمارين تماشيا مع الوضع البدني لمختلف العناصر وكذلك على ما رصده من ملاحظات بخصوص قدرات المنافس.
وارتكز العمل اليوم على الجانب التكتيكي من خلال تجربة بعض الخطط التي ينوي المنتخب الوطني اعتمادها خلال هذه المقابلة لإيجاد أفضل تشكيلة والبحث عن الانسجام والتجانس بين اللاعبين. كما أولى الإطار الفني أهميّة كبرى لتمركز اللاعبين إضافة إلى التدرب على الكرات الثابتة.
وشارك كل اللاعبين في هذه الحصّة حيث يمكن للمدرب الوطني الاعتماد على كل العناصر التي اختارها لهذه المقابلة بعد أن تمكّن الإطار الطبي من مساعدة اللاعبين على التخلّص من الإرهاق الناتج عن الرحلات الإفريقية الأخيرة لعدد كبير منهم مع فرقهم خلال نهاية الأسبوع الماضي.
وينهي المنتخب الوطني غدا الجمعة تحضيراته لهذا الموعد الأول حيث سيجري حصّته التدريبية الأخيرة في برنامج التحضيرات على ميدان ملعب المنزه انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف.

A lire aussi...